منتديات المبدعون

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أهلا و سهلا بك (ي) في منتدى المبدعون
لكل العرب و المسلمين لفجر طاقاتنا
تقبلوا تحيات المدير : جلال
تقبل الله صيامكم و قيامكم بمزيد من الأجر و الثواب

يا داخل هذا المنتدى أهلا و سهلا بك ، لكن أولا صلي على خير خلق الله تعالى محمد صلى الله عليه و سلم


    آخر أخبار روبيرتو كارلوس

    شاطر
    avatar
    DJALAL-AS

    عدد المساهمات : 32
    تاريخ التسجيل : 03/11/2009
    العمر : 25
    الموقع : ALGERIA..ALL-UP.COM

    آخر أخبار روبيرتو كارلوس

    مُساهمة من طرف DJALAL-AS في السبت 7 نوفمبر 2009 - 7:30

    السلام عليكم
    وفقاً للتقارير الصادرة في هذا الصباح فتؤكد أن المدافع البرازيلي روبرتو كارلوس سيغادر نادي فناربخشة التركي في كانون الثاني / يناير القادم ، و جاء هذا بعد تصريح للمدافع البرازيلي أمام مجموعة من الصحفين قبل شهر من الآن ، أكد فيه أنه سيغادر النادي التركي ولكن الدعوة إلى الأن لم تؤكد وجهتها بعد ، فقد وضح كارلوس أنه لم يحسم الأمر بعد .

    ووفقاً للتقارير من الأناضول " صحيفة حريت التركية " أكدت من خلالها أن روبرتو كارلوس سيغادر النادي في يناير / كانون الثاني .

    كارلوس ناقش إحتمال ترك النادي منذ الصيف الماضي ، ويأتي هذا القرار ليؤكد ما قاله كارلوس سابقاً ، إسطورة الدفاع البرازيلي وضح أنه قد يرتبط بأحد الأندية البرازيلية ، و كذلك هناك إتصال من ناديه السابق نادي ريال مدريد الأسباني ، و في الواقع هو يشدد على العودة الى وطنه ، لكنه إلى الآن لم يحدد النادي الذي سيلعب له .

    و قد قال كارلوس : " سوف نقرر بحلول يوم الثلاثاء القادم النادي الذي سوف أنتقل إليه " ، و هذا ما جاء عبر شبكة الإذاعية البرازيلية التي أكد من خلالها أن أقرب الأندية هو نادي كورينثيانز وبنسة 50% و النادي الآخر هو نادي بالميراس و أيضاً بنسة 50% ، و وضح أيضاً أن سبب تردد العودة الى البرازيل يعود لأسباب مالية .

    و أنهى كارلوس حديثه : " أنا وضعي المالي بخير ، وأريد أن ألعب لنادي كبير لمدة ثلاث سنوات أو أكثر و أشعر بأنني سألعب لنادي ساو باولو في يناير القادم " .

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 16 نوفمبر 2018 - 7:22