منتديات المبدعون

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أهلا و سهلا بك (ي) في منتدى المبدعون
لكل العرب و المسلمين لفجر طاقاتنا
تقبلوا تحيات المدير : جلال
تقبل الله صيامكم و قيامكم بمزيد من الأجر و الثواب

يا داخل هذا المنتدى أهلا و سهلا بك ، لكن أولا صلي على خير خلق الله تعالى محمد صلى الله عليه و سلم


    ميسي: الفوز بالكرة الذهبية سيكون خاص جداً بالنسبة لي

    شاطر

    bilal-barca

    عدد المساهمات : 37
    تاريخ التسجيل : 05/11/2009

    ميسي: الفوز بالكرة الذهبية سيكون خاص جداً بالنسبة لي

    مُساهمة من طرف bilal-barca في الخميس 5 نوفمبر 2009 - 12:31

    " ليونيل ميسي " لازل رائعاً في هذا العام 2009 , قاد الفريق لتحقيق 5 ألقاب و أصبح بارزاً في كرة القدم العالمية , تأهل مع التانقو لكأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا , كل هذه الأرقام ( العالم أجمع ) يتفق أنه الأفضل في العالم , ما عدا ميسي نفسه .

    حيث قال عن الكرة الذهبية : بصراحة لم يخطر ببالي أن أحلم بها , إنها جائزة خاصة جداً و جميلة جداً , و كل الاعبين يريدون الفوز بها , و ستكون خاصة جداً بالنسبة لي أيضاً .

    ميسي سيحصل على جائزة أفضل لاعب في العالم ( الكرة الذهبية ) في 1 ديسمبر , و سيكون رسمياً الأفضل عالمياً , بالنسبة لـ الكثيرين أن [ البرغوث ] هو صاحب هذه الجائزة , لكن الاعب نفسه كل مرة , يقدم درساً من التواضع و يعطي مجال لـ الوقت أن يمر بهدوء , و حينما ستسنح الفرصة سيكون حاضراً .

    كما دخل في مقارنة بين [ إبرا - إيتو ] , مؤكداً أن لا أحد لم يعد يتذكر النجم الكاميروني بعد مجيء زلاتان , مضيفاً : برشلونة لا يمكنه نيسان لاعب من هذا النوع , لقد تسبب في تغيير أسلوب لعبنا .

    و فيما يخص ( مارادونا ) مدرب التانقو : لقد كان دائماً أعظم أكثر , لم أكن محظوظ لأشاهده يلعب , لأنني كنت صغيراً , الآن أعرف , ليس هناك رجل مثله , بغض النظر عن مارادونا لم يكن لدي أي ( قدوة ) , و فيما يخص طريقة لعب الأرجنتين : لأي لاعب , سيفضل أن يلعب مع أسلوب برشلونة .

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 16 نوفمبر 2018 - 7:48